$ 5
في هذا الجزء تحدثنا عن التسويق الالكتروني E-Marketing و عن تعريفاته وأراء البعض فيه وأنواعه وأهميته وفوائده بالنسبة للعميل وفوائده بالنسبه للبائع والفرق بين التسويق التقليدي والتسويق الالكتروني وتحدثنا عن إيجابيات وسلبيات التسويق التقليدي وإيجابيات وسلبيات التسويق الالكترونيوتحدثنا عن بدايات التسويق الالكتروني وعوامل نجاحه وأهم إستراتيجياته وتحدثنا ايضاً عن الدومين وأنواعه والهوست والورد برس والكلاود فلير وفوائده ومميزات إستخدامه.
نوع الكتاب | |
---|---|
عدد الصفحات | 30 |
الكاتب | د.غسان الزروق |
اللغة | العربية |
الناشر والراعي الرسمي | شركة األولى الحديثة للدعاية واالعالن المحدودة |
خبير إداري وتجاري وتسويق إلكتروني في مجاالت عديدة لسنوات مع شركات في أوروبا والخليج وشمال أفريقيا.
ظهرت مهارته التسويقية في سن مبكرة وزاد شغفه خالل دراسته الجامعية وعبر السنوات توسعت مداركه باألسواق
العالمية و خبراته وتعلم أسرار وطرق التسويق التقليدي في أوروبا والشرق االوسط .
من خالل دراسته وعمله في عدة شركات عالمية إكتسب خبرات إدارية وتجارية وتسويقية عالية وفي مجال التسويق
بالمحتوى والكتابة التسويقية و أستمر في التحصيل العلمي وتحسين مستواه لمواكبة التطور السريع في هذا المجال
بإجتياز إمتحانات والتحصل علي شهادات عديدة في التسويق اإللكتروني و التجارة اإللكترونية بشهادات معتمدة من
Hubspot, Microsoft, GoogleوLinkedIn , Youtube , Twitter , واالن أصبحت مهنة مستقلة تهدف الي
تقديم مستوي عالي من االستشارات التجارية واالدارية والتسويقية لالفراد والشركات لتقديم هذه الخدمات بما فيها
خطط متكاملة العمال التسويق اإللكتروني وخدمات تصميم المواقع اإللكتروني ة وتطبيقات الهواتف الذكية و أعمال
التصميم للهوية البصرية وتنسيق إستراتيجيات التسويق اإللكتروني
شركة الاولي الحديثة للدعاية والاعلان ليست كسائر شركات الدعاية والاعلان بل ننفرد بمميزات قوية لاننا لانقدم مجرد فكرة دعاية فقط بل حلول متكاملة تجارية وتسويقية